وزارة التربية - تفاصيل الخبر

الأخبار

العدواني: امتحانات الثاني عشر تمضي في أجواء هادئة ومنضبطة

 

تستمر امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥، وسط أجواء هادئة ومنظمة ، إذ أدى طلبة القسم العلمي مادة الأحياء، والقسم الأدبي مادة قضايا البيئة والتنمية المعاصرة، فيما أدى طلبة التعليم الديني مادة الاجتماعيات.

 

وفي هذا السياق، قالت رئيسة لجنة ثانوية اليرموك - بنات منيرة العدواني، أن الامتحانات سارت في أجواء تربوية منظمة يسودها الهدوء والانضباط وسط متابعة مستمرة وحرص على توفير الدعم النفسي ،والأجواء الملائمة للطالبات والتي تعينهم على تحقيق أفضل النتائج .

 

وأوضحت العدواني عدد المتعلمات بلغ ١٧٠ طالبة من القسم العلمي ، جرى توزيعهن على ٦ لجان لطالبات ثانوية اليرموك (الصباحي)، و ٣ لجان لطالبات مركز ثانوية جمانة بنت أبي طالب (المسائي) ، فيما يبلغ عدد المتعلمات للقسم الأدبي ٧٣ طالبة جرى توزيعهن على لجنتين لطالبات ثانوية اليرموك (الصباحي)، و ٣ لجان لطالبات مركز ثانوية جمانة بنت ابي طالب (المسائي)، مضيفة أنه تم تخصيص 7 لجان خاصة لرعاية طالبات الحالات الصحية وصعوبات التعلم وتوفير الدعم اللازم لهن.

 

وتوجهت العدواني بخالص الدعوات للمتعلمات قائلة: "نسأل الله التوفيق والنجاح لجميع بناتنا المتعلمات ، وأن تكون هذه الامتحانات خطوة واثقة وموفقة نحو مستقبل مشرق ومتميز بإذن الله".